آخـر الأخبـار

مواجهات واعتقالات في الضفة الغربية

الإثنين 13 سبتمبر 2021

مواجهات واعتقالات في الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين، حملة مداهمات تخللها اندلاع مواجهات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، فيما اعتقلت 5 شبان فلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت محمد شوكة من قرية أبو نجيم شرق بيت لحم، ويوسف اللحام من مخيم الدهيشة جنوبا، وعز الدين البداونة من مخيم عايدة شمالا.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق في محافظة جنين، في سياق عمليات المطاردة للمحررين أيهم كممجي ومناضل نفعيات، اللذين انتزعا حريتهما من نفق في سجن "جلبوع"، الأسبوع الماضي.

وذكرت المصادر، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت منزل المطارد "كممجي"، في بلدة كفردان، وحقق الضباط مع عائلته ميدانياً واعتقلوا شقيقه "عماد".

وقالت، إن قوات الاحتلال اعتقلت قيصر كممجي ابن عم "أيهم"، بعد اقتحام منزله في بلدة اليامون، ونقلته إلى جهة غير معلومة.

ودارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، أطلق خلالها الجنود قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع والإضاءة بكثافة، خلال تمشيطها للمنطقة.

فيما أفاد شهود عيان من بلدة يعبد إن قوات الاحتلال اقتحمت منزل المطارد مناضل "نفيعات"، وسط مواجهات مع الشبان، ولم يُبَلغ عن اعتقالات حتى اللحظة.

وفي نابلس اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، الليلة الماضية، على مدخل قرية برقة بمحافظة نابلس.

وبينت مصادر محلية، أن العشرات من الشبان أغلقوا الشارع الرئيسي جنين نابلس المؤدي لمستوطنة "حومش" المخلاة، واشتبكوا مع قوات الاحتلال التي عززت انتشارها في المنطقة ونشرت دوريات ومشاة.

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية