حركة المقاومة الشعبية تشارك مع فصائل وجماهير شعبنا بوقفة دعم واسناد لجنين نظمتها الفصائل بغزة الاثنين 03-07-2023م

الإثنين 03 يوليو 2023

حركة المقاومة الشعبية تشارك مع فصائل وجماهير شعبنا بوقفة دعم واسناد لجنين نظمتها الفصائل بغزة

 

نظمت القوى الوطنية والإسلامية اليوم الاثنين 03-07-2023م في محافظة غزة وقفة دعم واسناد لجنين البطولة ودعت خلال الوقفة جماهير شعبنا للتصدي للاحتلال وعدوانه على مدينة ومخيم جنين وعدم السماح بالتغول على أهلنا في جنين أو الاستفراد بهم.

 

وأكدت الفصائل إلى ضرورة تصعيد المواجهة في كل مكان وبكل الوسائل المتاحة، داعيةً لتوحيد جميع الطاقات الوطنية في مقاومة الاحتلال، "وانخراط الكل الفلسطيني في التصدي لعدوانه الحربي الغادر على مدينة جنين ومخيمها الباسل، والذي سيمتد حتماً إلى مناطق أخرى، مشيدةً بأبطال المقاومة في جنين وتصديهم للعدوان الصهيوني الفاشي".

 

وأضافت "أن العدوان الهمجي والمتواصل على مدينة ومخيم جنين يأتي ضمن الحرب المفتوحة والإرهاب المنظم الذي تقوم به قوات الاحتلال الصهيوني وحكومته الفاشية وعصابات المستوطنين؛ وسط صمت العالم وغض الطرف عن فاشية الاحتلال وعنصريته؛ وتخاذله عن معاقبة الاحتلال على جرائمه المستمرة".

 

وأكدت الفصائل أن العدوان الهمجي لن يكسر إرادة شعبنا ومقاومته، "ولن يزيده إلا تمسكاً بثوابته وحقوقه الوطنية، حتى إنهاء الاحتلال عن كل الأرض الفلسطينية ونيل الحرية والاستقلال والعودة".

 

ودعت القيادة السياسية الفلسطينية لقطع أية علاقة مع دولة الاحتلال، "واعتبار العدوان على جنين عدواناً حربياً يستهدف كل الشعب الفلسطيني ويتطلب خطوات جادةً لسحب الاعتراف فوراً بدولة الاحتلال، والتخلص من كل التزام معها ووقف أي مسار تشارك فيه دولة الاحتلال، وذلك وفقاً لقرارات المجلسين الوطني والمركزي عام 2015، وجميع القرارات اللاحقة وقرارات الإجماع الوطني الفلسطيني بما فيها قرارات اجتماع الأمناء العامين".0

 

كما ووجهت دعوتها للأجهزة الأمنية وعناصرها في جنين والضفة الغربية، للانخراط بشكل كامل في الدفاع عن أبناء شعبنا في وجه العدوان.

 

وطالبت فصائل العمل الوطني والإسلامي للمشاركة الواسعة في الوقفة الجماهيرية دعمًا لجنين وأبطال المقاومة فيها، "وذلك الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم الاثنين في ساحة الجندي المجهول تضامناً مع جنين ومخيمها، كما دعت لتنظيم وقفات جماهيرية ومسيرات شعبية مشتركة من مكونات شعبنا كافةً في جميع المحافظات".

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تشارك بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 شاركت حركة المقاومة الشعبية بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 نظمتها لجنة الاسري للقوى والفصائل الوطنية والاسلامية صباح اليوم الاثنين 02-10-2023م أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر غرب مدينة غزة. حيث نظم عشرات الفلسطينيين وقفة أمام مقر الصليب الأحمر في غزة تضامنا مع الأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام منذ شهرين رفضا لاعتقاله الإداري.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية