تحذيرات من التجاوب مع اشاعات الاحتلال في غزة

الجمعة 13 أكتوبر 2023

تحذيرات من التجاوب مع اشاعات الاحتلال في غزة

حذرت الهيئة الشعبية العامة لشئون اللاجئين المواطنين في غزة من التعاطي مع دعوات النزوح من محافظة شمال قطاع غزة إلى محافظات جنوب القطاع التي نشرتها بعض وسائل الإعلام.

وقالت أن ذلك خبراً زائفاً مؤكدة أنه خبر كاذب وليس له أساس من الصحة، ويأتي في إطار الحرب النفسية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" على شعبنا الفلسطيني الصامد.

ولفتت الهيئة إلى أن كل محافظات قطاع غزة سواء شمال أو جنوب قطاع غزة هي محافظات مستهدفة، وإن عملية النزوح أو الرحيل من الشمال إلى الجنوب هي عملية غير منطقية وتشكل خطراً على حياة المواطنين الكرام.

 وأضافت أن الاسطوانات الصوتية التي يعمل الاحتلال على تشغيلها على هواتف المواطنين هي أسطوانات ورسائل صوتية عشوائية وتأتي في إطار الحرب النفسية بهدف محاولة زعزعة الصف الداخلي.

لذلك دعت إلى عدم الاستجابة لمثل هذه الأخبار الكاذبة والثبات في المنازل والصمود في وجه هذه الحرب النفسية القذرة التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي"، 

وبدوره مكتب الإعلام الحكومي نوه إلى محاولات الاحتلال بث وتمرير بعض الأخبار الدعائية الكاذبة بطرق مختلفة مستهدفا إحداث بلبلة بين المواطنين والمس بتماسك جبهتنا الداخلية.

وذكر أنه من ضمن هذه المحاولات ما يتداول حول الطلب من بعض العاملين بالمؤسسات الدولية التوجه للجنوب. 

وأكد المكتب على المواطنين في غزة عدم التعاطي مع هذه المحاولات التي تأتي ضمن الحرب النفسية، علما أن طواقم هذه المؤسسات مازالت في أماكنها.

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية