نص بيان حصاد كتائب الناصر صلاح الدين في حملة سياط الموت

نص بيان حصاد كتائب الناصر صلاح الدين في حملة سياط الموت

الأربعاء 27 أغسطس 2014

بيان حصاد لحملة سياط الموت

كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية

"وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْر اللَّهِ * يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ * وَعْدَ اللَّهِ لا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ " صدق الله العظيم

شعبَنا الفلسطيني الصابر المرابط المجاهد ،،

أهل الثبات والكبرياء , أهل العزة على ارض غزة البطولة والفداء, في كلِ مناطق قطاع غزةَ الصمود ,على امتدادِ هذا الوطن الغالي وهذه البقعةِ العزيزةِ من فلسطين.

واحد وخمسون يوماً خضنا فيها حرباً ضروساً ... واجهنا فيها العدوَ بكلِ عزيمةٍ وثباتٍ وإصرارِ على النجاح والثقة بالله عز وجل بنصرِه لعباده المؤمنين أمام أحفاد القردةِ والخنازير.

إن الكلمات لا توفي شعبَنا الأبيَ حقَه بعدَ هذا الصبرِ والصمودِ الأسطوري لعوائل المجاهدين الذين سطروا بدمائهم خارطةَ الوطنِ المسلوب ، الذين دافعوا عن حقِ شعبِنا في الوجود, وذادوا عن حياضِ الأُمة وبذلوا أرواحَهم وممتلكاتِهم رخيصةَ في سبيلِ الله لتعلوا رايةَ التوحيدِ خفاقة، وليصلَ صوت شعبِنا إلى كل مكانٍ في هذا العالم ، بأن شعبَنا متعطشٌ للاستقلالِ والحرية , والتخلصِ من الاحتلال الغاصب.

أيامٌ صعبة مرت على شعبِنا، وهو يعاني وقد تُرك وحيداً يصارعُ الموتَ أمام آلة حرب لا ترحم,,, لا ترحم بشراً ولا شجراً ولا حجراً، أحالت صواريخُ وقذائفُ الغدرِ الصهيونية ليلَ غزة إلى نهارٍ بحممِ حقدها التي انطلقت في كلِ مكانٍ تزرعُ الموتَ وتكتبُ فصولاً جديدةً من المعاناة.

تنتهي اليومَ هذه المعركة التي خاضها شعبُنا بكلِ وحدةٍ ولُحمةٍ وطنيةٍ منقطعةِ النظير , وفي ظلِ هذا الالتفاف الشعبي الكبير وهذا الاحتضان الجماهيري للمقاومة...

فتحيةٌ خالصة من المقاومة الفلسطينية وكتائبُ الناصر صلاح الدين إلى جماهيرِ شعبِنا الذين ما تركونا لحظة , فوجدناهم مَعَنَا خيرَ مناصرين ومدافعين عن مقاومتِنا, رغم ما أصابَهُم من كربٍ عظيم وما فقدوا من عوائلِهم كاملة ومنازلِهم ومتاجِرهم وكل ذكرياتِهم العظيمة,,,, فَـ واللهِ ما خرجنا إلا مدافعين عن شعبِنا , نمسحُ دمعتَهُ ونرفعُ ظلمَ عدوِنَا عنه , ونكتبُ بدمِنا لفلسطين الحرية التي تريد وتحية لرجال الأمن ولأمن المقاومة .

تحيةٌ إلى الجرحى جميعاً ,,, تحيةٌ إلى كافةِ مقاومتنا الباسلة الصامدة الثابتة , التي ثبتت في الميدان حتى آخر رمق , تدافعُ عن شعبِهَا بصواريخها وقذائفها وبعملياتِ الإنزال خلفَ خطوطِ العدو وبعملياتِ التسلل وبالعملياتِ الاستشهادية وبعملياتِ الاختراقِ الالكتروني والعملياتِ الجويةِ والبحرية التي نفذتها هذه المقاومة الباسلة بكل قوةٍ وعزيمةٍ وإصرار.

تحية لوسائل الإعلام بكل شرائحه , المرئي والمسموع والمقروء , وتحية لأبطال الصحافة وشهدائهم وجرحاهم , تحية لتضحياتهم العظيمة .

تحيةٌ إلى مجاهدينا في كتائب الناصر صلاح الدين وقيادةِ حركة المقاومة الشعبية في فلسطين والى كتائبِ القسام رأسَ الحربة وسرايا القدس و كافةِ الأجنحة والفصائل المقاومة العاملة في الميدان التي لقنت العدوَ الدرسَ تلوَ الدرس وتمترسوا في مواقعهم وقد واجهوا دبابات وطائرات وزوارق الاحتلال وضربوا واقتحموا ودمروا مواقعَ العدو العسكرية بكل بسالة.

وبحمدِ لله وفضلهِ ومنته، فقد خاضَ مجاهدونا في كتائب الناصر صلاح الدين رغم قلةِ الإمكانيات والعتاد وأمام هذا التسليحِ العظيم لعدونا , اشتباكات ومواجهات في وجهِ هذا العدو , إذ تجسدَ قول الله " وكم من فئةٍ قليلةٍ غلبت فئةً كثيرةً بإذنِ الله".

وكانت الإحصائية النهائية مع انتهاء هذا العدوان حسب التالي :

1_قصف مواقع ومغتصبات وبلدات وحشودات العدو وتجاه الطائرات وتفجيرات بقواته الخاصة وآلياته وخلال الاشتباكات المسلحة ب (836) صاروخ وقذيفة وعبوة خلال 373 مهمة جهادية ضمن العملية التي أطلقنا عليها اسم " سياط الموت" فتم .


_ دك مغتصبات ومدن وبلدات وتجمعات العدو بـ 743 صاروخ .

_ دك مغتصبات ومدن وبلدات وتجمعات العدو ب 66 قذيفة هاون .

_ إطلاق 13 قذيفة آر بي جي خلال الاشتباكات .

_ إطلاق قذيفة تاندوم خلال الاشتباكات .

_ تفجير عبوة بدبابة شرق جحر الديك ومقتل وإصابة من فيها .

_ إعطاب دبابة بمنطقة أبو حلاوة برفح ومقتل وإصابة من فيها .

_ تفجير عبوة شواظ بقوة صهيونية بمنطقة الزنة شرق خانيونس .

_ الاشتباك مع قوات خاصة 5 مرات شرق خانيونس في الزنة والقرارة وخزاعة .

_ استهداف طائرة حربية في سماء غزة بمحاولة إسقاطها .

2_ مقتل جنديين صهيونيين وإصابة سبعة آخرين في قصف اشكول ب 4 صواريخ 107 مشترك لكتائب الناصر وكتائب المقاومة الوطنية وكتائب أبو على مصطفى في اليوم الواحد والخمسين للحرب " اليوم الأخير والساعة الأخيرة " .

3_ إصابة مستوطن وتضرر كنيس ودفيئة بقصف لأشكول باليوم 18 للحرب .

4_ إصابة مستوطن إصابات خطيرة بقصف اشكول باليوم 20 للحرب .

5_ إصابة 3 مستوطنين بقصف نتيف هعسراه باليوم 25 للحرب .

6_ إصابة مدير كلية سايبر الأكاديمية وجندي صهيوني آخر وتضرر منزلين بقصف لشاعر هنيغف باليوم 33 للحرب .

7_ تضرر منزل بقصف مجمع اشكول باليوم 35 للحرب .

8_ اشتعال النيران بأحراش موقع كيسوفيم بعد استهدافه بقذائف هاون عيار 100ملم باليوم 48 للحرب .

وكان لفريق الجهاد الالكتروني نصيبٌ من المشاركة في هذه الحرب مع العدو الصهيوني بإرسال المئات من الرسائل لجنود ومواطني كيان الاحتلال الصهيوني ردا على إرسال العدو رسائل التهديد لشعبنا في قطاع غزة.

وفيما سيُـنشر لاحقا احصائيه عمل موسعة لكتائب الناصر صلاح الدين خلال الحرب على قطاع غزة.

ونحن نشهد هذا النصرَ المؤزر لشعبِنا ومقاومتَه الباسلة في صد العدوان الصهيوني على أهلنا في قطاع غزة لـَنؤكد على ما يلي: -

أولا:- نحيي صمودَ شعبِنا الذي واجه هذه الحرب بصدرٍ أعزل وضحى بأعزِ ما يملُك في سبيل رفعةِ هذا الوطن ونحن إذ نعتزُ بصمود شعبنا الأسطوري لـَنُجدد فـَخارنا بانتمائنا لهذا الشعب الأصيل وبدفاعنا عن أهلنا الصابرين المحتسبين رغم كل ما أصابهم من كرب.

ثانيا:- نحيي ثباتَ هذه المقاومة العظيمة التي جلبت لشعبنا الفخرَ والعزة َ والكبرياء ونحن نواجه آخِر جيشٍ احتلالي في العالم حتى يأذنَ الله لنا بنصرٍ من عنده ونحن نخوضُ الحربَ الثالثة فقط في خمس سنوات ولو خاضتها دولٌ لعجزت وفشلت لكن التأييدَ والنصرَ الرباني لشعبِنا ومقاومتَه , جعلتنا نتجاوزُ كل هذه المحن والمصاعب تأكيداً منا أننا نخوضُ حرباً طويلةً من اجل تحرير فلسطين كل فلسطين , وما كان خلال هذا العدوان الصهيوني إلا رسالةً واضحةً للعدو بأن يحزمَ أمتعته ويرحلَ عن أرضِنا فلسنا نحن من نتخلى عنها أو نبيعَها أو نتركَها لغيرنا , نفنى ولا نبيعُ وطننَا ونحن ماضون على طريق الحرية والاستقلال .

ثالثا:- نحيي هذه الوحدةَ الوطنية التي تجسدَ بها شعبُنا وتخندق الجميعُ خلف مقاومتِنا ومطالبِها المشروعة , كما وإننا نحيي انتفاضةَ أهلَ القدسِ والضفةِ الغربية والداخل الفلسطيني الذين لم يتركوا أهلهم وإخوانهم في غزة وتحركوا بما يُطيقون من اجل مناصرة إخوانهم في غزة.

رابعا : نوجه رسالة َ العرفان للوفد الفلسطيني المفاوض بالقاهرة الذي اثبتَ المعنى الحقيقي للتفاوض لأجل الشعب ولأجل مطالب الشعب الحقيقية ونحيي صمودهم أمام كل الضغوطات وانتصارهم بنتائج المعركة السياسية التي لم تـقـِل ضراوة ً عن المعركة الميدانية وإنَ الدور المتكامل لقوة الميدان وقوة الكلمة كان هو النصر الحقيقي لمقاومتنا ولشعبنا وهي رسالة ُ كلِّ مفاوضٍ بأن التفاوضَ مع قوةٍ وشعب يحميه ينصاع العدو مرغما ً لكل حقوقنا التي ننتزعها من العدو .

خامسا: رسالتُنا لعدونا الصهيوني إن كان العالمُ هذه المرة قد انتشلك من براثن الهزيمة والذل والانكسار أمام صمود شعبنا ومقاومته فلن يستطيعَ المرة القادمة إنقاذك ,لأنك أصبحت عبئا على البشرية بهذا الوجه الغير أخلاقي لجرائِمك البشعة ولن نتركك تهنأ بأرضنا وبخيرات فلسطين التاريخية التي سنعود لها قريبا وستخرجَ منها مدحورا بإذن الله.

سادسا : إن ما سيتم الإعلانَ عنه الآن من تفجيرٍ للجيبات العسكرية خلال الفترات الماضية على حدود جنوب قطاع غزة بمنطقة كيسوفيم ما هو إلا قليل ٌمن كثير تحملُه كتائب الناصر صلاح الدين للعدو من مفاجآت قد أربكته وقت حدوثها ونتائجها المذهلة من تدمير الجيبات وقتلِ من فيها أو تدمير ما يُسمى بالجيب الآلي " الجارديوم " الذي تتجاوزُ تكلفته 450 ألف دولار بالإضافة إلى العديدِ من نجاح تصوير عمليات إطلاق الصواريخ والتي سيتم عرضَ جزءٍ منها كانت قد أُطلقت خلال العدوان كما نعدُكم بالمزيد من المواد التي توثقُ نجاحَ مجاهدينا في كل المجالات التي تؤلم العدو وتضربَه في مقتل والأيامُ القادمة ستحمل تفاصيل المفاجآت بالأدلة الدامغة .

والله غالبٌ على أمره ولكنَ أكثرَ الناسِ لا يعلمون

النصر لشعبنا، والحرية لفلسطين

المجد والخلود لشهدائنا ، الشفاء لجرحانا ،والإفراج العاجل لأسرانا البواسل

وإنها لمقاومة مقاومة ،،، نصر بلا مساومة..

كتائب الناصر صلاح الدين
الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية

الخميس 28/08/2014م
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية