قيادة حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر في لواء خانيونس تزور مدير عام شرطة المرور ومدير مركز إصلاح وتأهيل خانيونس المركزي

الأحد 05 ديسمبر 2021

قيادة حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر في لواء خانيونس تزور مدير عام شرطة المرور ومدير مركز إصلاح وتأهيل خانيونس المركزي
 

قام وفد من قيادة حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر صلاح الدين " لواء خانيونس " بزيارتين منفصلتين اليوم الأحد  الموافق 05/12/2021م للمقدم ياسر الهويدي " أبو جبر "  مدير عام شرطة المرور في محافظة خانيونس والمقدم عبد الحميد أبو حمودة " أبو حفص " مدير مركز اصلاح وتأهيل خانيونس المركزي .

 
وخلال الزيارات رحب المقدم الهويدي والمقدم أبو حمودة  بالوفد الزائر, مؤكدين أن وزارة الداخلية وجهاز الشرطة بكافة دوائره وُجدو لخدمة كافة المواطنين , كما أكدوا على عمق العلاقة التي تجمع رجال الشرطة بفصائل العمل الوطني والإسلامي.
 
من جهته، شكر قائد اللواء الأخ ابراهيم الفجم " أبو البراء" , المدراء الهويدي وابو حمودة على الاستقبال الحار، مؤكداً على أهمية وحدة الصف الفلسطيني في ظل المؤامرات التي تُحاك ضد غزة لتمسكها بخيار المقاومة.
 
كما أثنى وفد المقاومة على الدور الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية وخاصة " شرطة المرور " والموظفين عامة في ظل الأزمات في غزة , مُشيداً باستمرارهم في أداء مهامهم دون انقطاع .
 
كما تقدم القيادي الشيخ سالم اصليح " أبو نضال " مسؤول العلاقات الوطنية في محافظة خانيونس بالتهنئة والتقدير للمقدم أبو حمودة لتوليه منصبه الجديد مديراً لمركز الاصلاح والتأهيل في المحافظة.
 
وفي نهاية الزيارات قدم وفد الحركة والكتائب دروع المقاومة للمقدم الهويدي والمقدم أبو حمودة تقديراً لجهودهم وعطائهم.
 
 
 
 
 
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية