تصريح صحفي صادر عن الأمين العام لألوية الناصر ألوية الناصر صلاح الدين تتلقي دعوة لحضور جلسات الحوار في القاهرة تلقت ألوية الناصر صلاح الدين قبل قليل دعوة رسمية لحضور جلسات الحوار الوطني الفلسطيني الفلسطيني في القاهرة والمزمع عقدها يومي ( 9_10/11 ) . وأكد الأمين العام لالوية الناصر صلاح الدين الشيخ أبو القاسم دغمش أن وفدا يترأسه شخصيا سيغادر صباح غدا الأربعاء عبر معبر رفح لحضور جلسات الحوار . وأكد الأمين العام على ضرورة نجاح الحوار الفلسطيني والأخذ بعين الاعتبار تعديلات الفصائل الفلسطينية وتوصياتهم على مسودة الحوار التي وضعتها مصر. كما نؤكد على ضرورة دعوة مصر لجميع فصائل الممانعة الذين لم يتلقو دعوة لحتى الان لحضور جلسات الحوار وعلى رأسهم حركة الاحرار الفلسطينية . وإنه لجهاد مقاومة.. نصر بلا مساومة الشيخ زكريا دغمش " أبو القاسم " الأمين العام لألوية الناصر صلاح الدين الثلاثاء الموافق 4/11/2008م

أبو القاسم : ألوية الناصر تتلقي دعوة لحضور جلسات الحوار في القاهرة

الأربعاء 03 نوفمبر 2004

تصريح صحفي صادر عن الأمين العام
لألوية الناصر

ألوية الناصر صلاح الدين تتلقي دعوة لحضور جلسات الحوار في القاهرة

تلقت ألوية الناصر صلاح الدين قبل قليل دعوة رسمية لحضور جلسات الحوار الوطني الفلسطيني الفلسطيني في القاهرة والمزمع عقدها يومي ( 9_10/11 ) .

وأكد الأمين العام لالوية الناصر صلاح الدين الشيخ أبو القاسم دغمش أن وفدا يترأسه شخصيا سيغادر صباح غدا الأربعاء عبر معبر رفح لحضور جلسات الحوار .

وأكد الأمين العام على ضرورة نجاح الحوار الفلسطيني والأخذ بعين الاعتبار تعديلات الفصائل الفلسطينية وتوصياتهم على مسودة الحوار التي وضعتها مصر.

كما نؤكد على ضرورة دعوة مصر لجميع فصائل الممانعة الذين لم يتلقو دعوة لحتى الان لحضور جلسات الحوار وعلى رأسهم حركة الاحرار الفلسطينية .

وإنه لجهاد مقاومة.. نصر بلا مساومة

الشيخ زكريا دغمش " أبو القاسم "
الأمين العام لألوية الناصر صلاح الدين


الثلاثاء الموافق 4/11/2008م

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية