بسم الله الرحمن الرحيم (من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلاُ) بيان أولي ألوية الناصر صلاح الدين تتوعد الكيان الصهيوني بحرب مفتوحة رداً على جريمة الإغتيال تزف ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين شهيدها المجاهد القائد الميداني/ محمود سليمان العرقان 30 عاماً من مدينة رفح وذلك إثر استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الصهيوني بعد قصفها للسيارة التي كان يستقلها بعدد من الصواريخ في مدينة رفح مساء يوم الأربعاء الموافق 7/12/2005 م والتي أدت لاستشهاد القائد محمود العرقان وارتقاء روحه الطاهرة بجوار ربه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً كما وأصيب عدد أخر من المواطنين بجراح متنوعة ما بين الخطرة والمتوسطة, وقد اعترف جيش الاحتلال بارتكابه هذه الجريمة ببجاحته العهودة.

ألوية الناصر تزف للجنان القائد الكبير محمود العرقان

الثلاثاء 06 ديسمبر 2005

بسم الله الرحمن الرحيم

(من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلاُ)

بيان أولي

ألوية الناصر صلاح الدين تتوعد الكيان الصهيوني بحرب مفتوحة رداً على جريمة الإغتيال

تزف ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين شهيدها المجاهد

القائد الميداني/ محمود سليمان العرقان 30 عاماً من مدينة رفح
وذلك إثر استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الصهيوني بعد قصفها للسيارة التي كان يستقلها بعدد من الصواريخ في مدينة رفح مساء يوم الأربعاء الموافق 7/12/2005 م والتي أدت لاستشهاد القائد محمود العرقان وارتقاء روحه الطاهرة بجوار ربه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً كما وأصيب عدد أخر من المواطنين بجراح متنوعة ما بين الخطرة والمتوسطة, وقد اعترف جيش الاحتلال بارتكابه هذه الجريمة ببجاحته العهودة.

وعليه فإننا بألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري الضارب للجان المقاومة الشعبية نعاهد الله والرسول على الرد وبقسوة على الجريمة المرتكبة بحق مجاهدنا القائد محمود العرقان ونعاهد شعبنا الفلسطيني المرابط بأن دماء مجاهدينا وكوادرنا لن تمر دون جزاء وعقاب. وإذ نؤكد على أننا سنرد وبكل ما أوتينا من قوة وبكل الوسائل المتاحة دون أي اعتبار لمكان أو زمان. ونقول لهذا العدو الغاشم المجرم بأن يجهز نفسه لحرب مفتوحة على أرض فلسطين كل فلسطين لا هوادة فيها ولا رحمة فبجريمته الوقحة تلك قد دق المسمار الأخير بنعش التهدئة المزعومة والتي تعيش أيامه احتضارها. وندعو كافة فصائل العمل المقاوم على أرض فلسطين بالرد على جرائم العدو المتكررة والتوحد حول نهج المقاومة.

وانها لمقاومة مقاومة نصر بلا مساومة

ألوية الناصر صلاح الدين

الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية

الأربعاء الموافق 7/12/2005 م
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية