الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة تزامنًا مع العدوان على جنين

الثلاثاء 04 يوليو 2023

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة تزامنًا مع العدوان على جنين
 
شنت قوات الاحتلال فجر يوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، تزامنًا مع العدوان المتواصل على جنين ومخيمها، والذي أسفر عن ارتقاء 10 شهداء حتى اللحظة.
 
واعتقلت قوات الاحتلال شابين من محافظة طوباس، أحدهما أسير محرر، وهو عدي يونس بني عودة من بلدة طمون، إلى جانب الشاب ماجد سليمان عايدي من مخيم الفارعة جنوب طوباس، وذلك على حاجز طيار في الأغوار.
 
وطالت اعتقالات الاحتلال ثلاثة شبانة من قرية حوسان غرب بيت لحم، وهم محمد داوود شوشة (25 عامًا)، وعلاء طارق حمامرة (24 عامًا)، وأنس زعول، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.
 
في سياق متصل، أغلقت قوات الاحتلال مدخل بلدة بيتا جنوب نابلس، وشرعت جرافة تابعة لجيش الاحتلال بإغلاق المدخل بالسواتر الترابية.
 
وشهد مدخل بلدة بيتا الليلة الماضية، مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، ما أدى إلى إصابة 25 مواطناً بحالات الاختناق، جراء إطلاق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع.
 
في غضون ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال نحو 120 فلسطينيًا من جنين، خلال العدوان المتواصل منذ يوم أمس، فيما أكد الهلال الأحمر الفلسطيني العثور على جثمان شهيد في شارع حيفا بجنين، ما يرفع عدد الشهداء إلى 10.
 
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية