بيان عسكري صادر عن كتائب الناصر صلاح الدين في الذكري الثامنة عشر للانسحاب الصهيوني من غزة

الثلاثاء 12 سبتمبر 2023

بسم الله الرحمن الرحيم 

بيان عسكري صادر عن كتائب الناصر صلاح الدين في الذكري الثامنة عشر للانسحاب الصهيوني من غزة

شعبنا الفلسطيني المجاهد

تتوالى صفحات العز والفخر المسطرة بأحرف من نور، والتي سجلها مجاهدينا الأشاوس على جبين التاريخ، لتطوى صفحة من صفحات الاحتلال الصهيوني لوطننا الحبيب، عندما اندحرت قواته الإرهابية النازية من قطاع غزة 12 سبتمبر 2005, وليخرج منها يجر أذيال الذل والعار مهزوما خاسئا، بفضل ضربات المجاهدين وعملياتهم البطولية، ويسوق مغتصبيه الصهاينة مدحورين مهزومين، عن ارضنا المقدسة التي لفظت هؤلاء القتلة والمجرمين.

ليتحقق لشعبنا نصر طال انتظاره، شارك في صنعه مجاهدي كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية ، الى جانب كل فصائل المقاومة الفلسطينية ،وعلى  رأسهم القادة الشهداء ، ابو يوسف القوقا وجمال ابو سمهدانة ابو عطايا وبهاء الدين سعيد و الالاف من الشهداء والأسرى و الجرحى، التي كانت دمائهم هي الطريق الذي صنع الانتصار, وعبر العمليات الجريئة التي نفذها مجاهدينا باقتحام المواقع الصهيونية ، واطلاق الصواريخ، وتفجير الميركافاه، والقنص وغيرها من العمليات البطولية التي قضت مضاجع الاحتلال.

وإننا في الذكري الثامنة عشر للانسحاب الصهيوني من غزة لنؤكد على ما يلي::

أولاً: ستظل ذكرى الاندحار الصهيوني من غزة، علامة بارزة في تاريخ المقاومة الفلسطينية ، التي جاءت بعد مسيرة حافلة بالتضحيات والبطولات الكبيرة، وتلقي بظلالها حتى هذا اليوم، نواصل فيه المسير من أجل دحر العدو عن كامل ترابنا الوطني.

ثانياً : كانت لعمليات كتائب الناصر أثر واضح في دحر العدو عبر سلسلة العمليات البطولية التي نفذها مجاهدينا، مثل عملية القائد الشهيد بهاء الدين سعيد منفذ أول عملية اقتحام للمواقع الصهيونية وعملية ملكة , وزلزلة الحصون , والطريق إلى فلسطين ، وعملية صاروخ زيكيم الذي اوقع70 صهيوني بين قتيل وجريح، وعمليات اطلاق الصواريخ المكثفة والتي كان للكتائب شرف القيام بأولى عمليات الاطلاق على المغتصبات والمدن الصهيونية، وقذائف الهاون، والعشرات من المهمات الجهادية.

ثالثاً : نؤكد أننا لن نتراجع قيد أٌنملة عن أي ذرة تراب من أرض فلسطين التاريخية، وسنواصل مسيرتنا حتى استعادة حقوق شعبنا بأرضه ومقدساته، ودحر هذا المحتل المجرم عن بلادنا.

رابعاً : نعبر عن اعتزازنا بمجاهدي كتائب الناصر صلاح الدين وكل رجال المقاومة الفلسطينية، وتضحياتهم الجِسام التي أسهمت بصنع هذا النصر المؤزر وتلقين العدو درساً في البطولة والفداء.

خامساً : إننا في كتائب الناصر، كما دحرنا العدو من غزة ، سنفشل أي مخطط خبيث يستهدف قضيتنا الوطنية، وسنقف صخرة تتحطم عليها كل المؤامرات الدنيئة.

سادساً : ندعو شعبنا الفلسطيني البطل الذي احتضن مقاومتنا في كل محطاتها، إلى تكثيف الدعم والالتفاف حول خيار الجهاد والمقاومة حتى تحقيق تطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال.

كتائب الناصر صلاح الدين
الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين 

الثلاثاء الموافق 12-09-2023م

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية