حركة المقاومة الشعبية تشارك في وقفة إسنادية مع المناضلة الأسيرة خالدة جرار نظمتها الجبهة الشعبية بمحافظة غزة

الإثنين 12 يوليو 2021

حركة المقاومة الشعبية تشارك في وقفة إسنادية مع المناضلة الأسيرة خالدة جرار نظمتها الجبهة الشعبية بمحافظة غزة
 
شاركت حركة المقاومة الشعبية مساء اليوم الاثنين 12-07-2021م في وقفة اسنادية مع المناضلة الاسيرة خالدة جرار عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وذلك أمام مقر الصليب الأحمر بمدينة غزة.

وألقى مسؤول لجنة الأسرى بالجبهة الشعبية عوض السلطان كلمة تقدم فيها بخالص العزاء والمواساة للرفيقة أم يافا برحيل ابنتها سهى، واصفاً استمرار الاحتلال في اعتقال المناضلة أم يافا رغم وفاة ابنتها بالجريمة المُركبة ومكتملة الأركان، وتعكس الطابع الفاشي لهذا العدو المجرم.

وشدد السلطان على ضرورة استمرار الضغط بكل الأشكال من أجل الإفراج الفوري عن الرفيقة المناضلة الأسيرة أم يافا جرار وإنهاء اعتقالها فوراً، من أجل أن تقوم بإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على ابنتها سهى.

ودعا السلطان مؤسسة الصليب الأحمر الدولي لِتَحّمل مسؤولياتها الملقاة من أجل ممارسة كل أشكال الضغوطات لإطلاق سراح الرفيقة الأسيرة أم يافا جرار حتى تستطيع أن تودع ابنتها.
 
من جهته، ألقى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأخ خضر حبيب كلمة القوى، متقدماً بتعازيه الحارة باسم لجنة الأسرى للجبهة الشعبية وللرفيقة المناضلة خالدة جرار وعموم عائلتها برحيل ابنتها سهى جرار.

ووصف حبيب استمرار الاحتلال في اعتقال الرفيقة خالدة جرار بأنه انسجام مع طبيعته العنصرية العدوانية وغير الإنسانية، مشيداً بالمناضلة جرار واصفاً إياها بأنها صلبة وقوية، وتمرست في ساحات النضال والمواجهة مع هذا العدو الصهيوني المجرم الذي لا يدخر جهداً لمحاولة إذلال شعبنا وقيادته، لكنه دائماً يفشل في مخططاته، فشعبنا ماض في مقاومته ونضاله.

وأضاف حبيب بأن المناضلة جرار أصبحت خبيرة بدروب الصبر التي اعتادت عليها في مواجهتها لهذا المحتل العدو الصهيوني، مناشداً العالم وأحرار العالم ومنظمات حقوق الإنسان والاتحاد البرلماني الدولي بالضغط على هذا العدو الصهيوني المجرم لإطلاق سراح المناضلة جرار، أو أن تشارك في جنازة كريمتها على الأقل.

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تشارك بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 شاركت حركة المقاومة الشعبية بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 نظمتها لجنة الاسري للقوى والفصائل الوطنية والاسلامية صباح اليوم الاثنين 02-10-2023م أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر غرب مدينة غزة. حيث نظم عشرات الفلسطينيين وقفة أمام مقر الصليب الأحمر في غزة تضامنا مع الأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام منذ شهرين رفضا لاعتقاله الإداري.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية