حركة المقاومة الشعبية تشارك في وقفة اسنادية للأسري وتنديداً بسياسات وقرارات المجرم الصهيوني بن غفير نظمتها مفوضية الشهداء والأسرى بحركة فتح ولجنة الأسرى للقوى الوطنية والاسلامية بغزة

الخميس 07 سبتمبر 2023

حركة المقاومة الشعبية تشارك في وقفة اسنادية للأسري وتنديداً بسياسات وقرارات المجرم الصهيوني بن غفير نظمتها مفوضية الشهداء والأسرى بحركة فتح ولجنة الأسرى للقوى الوطنية والاسلامية بغزة

شاركت حركة المقاومة الشعبية ممثلة بالإخوة القادة / نبيل أبو سيف ومحمد التتر في وقفة اسنادية للأسري وتنديداً بسياسات وقرارات المجرم الصهيوني بن غفير , التي نظمتها مفوضية الشهداء والأسرى بحركة فتح ولجنة الأسرى للقوى الوطنية والاسلامية اليوم الخميس الموافق 07-09-2023م أمام مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان وسط مدينة غزة . 

وعلى هامش الفعالية أكد القيادي نبيل أبو سيف على ما يلي ::

_ تعتبر قضية الأٍسرى من القضايا الأكثر حساسية عند الشعب الفلسطيني، في طريق نضاله من أجل إنجاز الاستقلال والحرية وتحرير أرضنا وأسرانا ومسرانا من الاحتلال الصهيوني .

_ قضية الأسري ثابت من ثوابتنا الفلسطينية المتمسكين بها ، وهذا حق لكل فلسطيني ولا يمكن التنازل أو التفريط به، نحن أصحاب قضية عادلة وقضية مقدسة ومطلوب منّا ثمن لتحقيق أهدافنا , وهنا يأتي دورنا في فصائل المقاومة , العمل علي تفعيل هذه القضية سواء علي الصعيد المحلي ،أو العالمي لنصل إلي عنوان واضح وملموس ويطبق علي الأرض وهو الإفراج عن جميع أسرانا دون استثناء وتبييض السجون والمعتقلات من الأسري الفلسطينيين .

_ نؤكد التزامنا بقضية الأسري ووضعها في أولويات أعمالنا والعمل علي تفعيلها علي الدوام ، وندعو أبناء شعبنا وفصائل العمل الوطني والاسلامي وجميع المؤسسات الدولية والمنظمات الحقوقية والجمعيات الأهلية، إلى الوقوف عند مسؤولياتهم تجاه الأسرى في السجون الصهيونية ، ونطالب جميع أحرار العالم ودعاة الحرية بالضغط على الاحتلال للإفراج عن كافة الأسرى داخل السجون دون تمييز .

_ نحيي صمود أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، ونؤكد وقوفنا إلى جانبهم في معركتهم التي يخوضونها مع إدارة السجون ، رفضاً لسياسة الإذلال والعزل التي ينتهجها الاحتلال ضدهم، ورفضاً لسياسة الاعتقال الإداري، ونحمل الاحتلال الصهيوني المسئولية الكاملة عن حياة أسرانا في سجون الاحتلال.

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تشارك بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 شاركت حركة المقاومة الشعبية بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 نظمتها لجنة الاسري للقوى والفصائل الوطنية والاسلامية صباح اليوم الاثنين 02-10-2023م أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر غرب مدينة غزة. حيث نظم عشرات الفلسطينيين وقفة أمام مقر الصليب الأحمر في غزة تضامنا مع الأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام منذ شهرين رفضا لاعتقاله الإداري.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية