حركة المقاومة الشعبية تشارك في وقفة بغزة دعمًا لشعبنا في الداخل المحتل واستنكارًا للجريمة الموجهة ضدهم

الأربعاء 06 سبتمبر 2023

حركة المقاومة الشعبية تشارك في وقفة بغزة دعمًا لشعبنا في الداخل المحتل واستنكارًا للجريمة الموجهة ضدهم

شاركت حركة المقاومة الشعبية في وقفة بغزة اليوم الاربعاء 06-09-2023م دعمًا لشعبنا في الداخل المحتل واستنكارًا للجريمة الموجهة ضدهم نظّمتها الهيئة الوطنية لدعم وإسناد شعبنا في الداخل المحتل في ساحة الجندي المجهول وسط حضور ممثلين عن الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية وشخصيات اعتبارية ووطنية ووجهاء ومخاتير.

وقال رئيس الهيئة محسن أبو رمضان إن الجريمة بالداخل المحتل تطال الشخصيات المجتمعية والسياسية والإسلامية والوطنية، موضحًا أن العدوان الإسرائيلي على شعبنا عبر نشر الجريمة بالداخل المحتل يهدف لإضعاف صمود وبقاء شعبنا الفلسطيني على أرضه.

وأكد أبو رمضان أن الاحتلال مسؤول عن تفشي الجريمة بالداخل الفلسطيني المحتل، مشددًا على أن الجريمة لن تثني شعبنا عن التمسك بحقوقه وثوابته الوطنية ومواجهة الاحتلال.

وأوضح أن كل شعبنا الفلسطيني متلاحم في إرادة واحدة من أجل مواجهة الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا في الداخل

من جهته، أكد الناشط السياسي أمير مخول أن ما يحدث بالداخل المحتل من جريمة هي سياسة احتلالية ممنهجة بحق شعبنا الفلسطيني، لافتًا إلى أن ضحايا الجريمة بالداخل المحتل يقتلون بسلاح صهيوني على يد العصابات.

وذكر مخول أن الاحتلال يسعى من وراء الجريمة لتهويد البلدات العربية بالداخل، وإرغام الأهالي على الهجرة.

ودعا شعبنا إلى رفض الجريمة وإحباط مخططات الاحتلال، مشيرًا إلى أن هناك مخطط إسرائيلي لنقل الجريمة من الداخل المحتل إلى الضفة الغربية والقدس لإرباك شعبنا.

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تشارك بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 شاركت حركة المقاومة الشعبية بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 نظمتها لجنة الاسري للقوى والفصائل الوطنية والاسلامية صباح اليوم الاثنين 02-10-2023م أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر غرب مدينة غزة. حيث نظم عشرات الفلسطينيين وقفة أمام مقر الصليب الأحمر في غزة تضامنا مع الأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام منذ شهرين رفضا لاعتقاله الإداري.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية