حركة المقاومة الشعبية :نحيي الصمود الأسطوري الذي سطره شعبنا الفلسطيني بمختلف ألوانه وأطيافه السياسية في وجه آلة الحرب الصهيونية المدمرة في معركة ثأر الأحرار

السبت 13 مايو 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

 

تصريح صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين

 

نحيي الصمود الأسطوري الذي سطره شعبنا الفلسطيني بمختلف ألوانه وأطيافه السياسية في وجه آلة الحرب الصهيونية المدمرة، وشكلت وحدته وتلاحمه صورة ناصعة في ميدان المقاومة والسياسة.

 

نترحم على أرواح الشهداء الذين ارتقوا خلال العدوان الصهيوني، وخاصة شهداء مقاومة شعبنا الذين سطروا بدمائهم الزكية خارطة الوطن المسلوب، وتقدم القادة صفوف شعبنا في هذه الملحمة البطولية.

 

نبارك الجهود الجبارة التي بذلتها مقاومة شعبنا لحمايته والدفاع عنه، متمثلة في غرفة العمليات المشتركة، التي أدارت وقادت هذه المعركة بكل حكمة واقتدار وجرأة، كما نحيي مجاهدي كتائب الناصر صلاح الدين، الذين سطروا ملحمة بطولية إلى جانب اخوانهم في فصائل المقاومة الفلسطينية ، في الرد على الجرائم الصهيونية والانتقام لدماء أبناء شعبنا، من خلال عملية " ثأر الأحرار" ، والتي كان لمجاهدي كتائب الناصر بصمات واضحة في ردع وقصف مغتصبات العدو الجاثمة فوق أرضنا الفلسطينية.

 

نؤكد أن المقاومة عبر غرفة العمليات المشتركة، أفشلت مخططات العدو، وكان لها اليد الطولي في ردع جيش العدو والمغتصبين الصهاينة، مستخدمة تكتيكات جديدة ومتطورة في مواجهة الاحتلال وأربكت صفوفه،  وفرضت حظر التجوال عليه في المغتصبات والمدن الصهيونية.

 

نعبر عن تقديرنا للجهود المصرية التي بٌذلت خلال الأيام الماضية، لوقف ولجم العدوان الصهيوني ضد شعبنا، حيث كان الأشقاء في مصر على تواصل دائم معنا طيلة المعركة، بما يؤكد حرص مصر الدائم على مصلحة شعبنا الفلسطيني وإفشال مخططات ومؤامرات الإحتلال.

 

إن معركة "ثأر الأحرار" لم تنتهي بعد، وهي حلقة من حلقات مواجهة الاحتلال وعدوانه، حتى تحقيق تطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال، إن معركتنا معه لم تنتهي، وسنعود لمراكمة القوة والإعداد والتجهيز لأي عدوان محتمل ضد شعبنا، ونقول للاحتلال بأنه لا زال سجل الحساب مفتوح، وستدفع ثمن جرائمك الارهابية ضد شعبنا.

 

حركة المقاومة الشعبية في فلسطين

الأحد الموافق 14-05-2023م

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية