بسم الله الرحمن الرحيم ( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ) صدق الله العظيم بيان أولي صادر عن كتائب شهداء الأقصي وألوية الناصر صلاح الدين وسرايا القدس تعلن كتائب شهداء الأقصى في فلسطين وحدات الشهيد نبيل مسعود وألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية وسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسئوليتهما المشتركة عن العملية البطولية على إحدى المواقع العسكرية الصهيونية شمال قطاع غزة. حيث قام مجاهدونا الأبطال مساء اليوم بتفجير عبوة موجهة في جيب عسكري صهيوني كان قرب الموقع العسكري الذي يقع شمال غرب الجدار العازل الذي يبنيه جيش الاحتلال شمال قطاع غزة، وقام مجاهدونا الأبطال بالاشتباك مع جنود الاحتلال الصهيوني الذي لا زال يستمر حتى هذه اللحظات، وقد أكد مجاهدونا الأبطال عن وقوع إصابات في صفوف جيش الاحتلال. إننا في كتائب الأقصى وألوية الناصر صلاح الدين وسرايا القدس نؤكد اليوم بأن هذه العملية البطولية ما هي إلا رد أولي على جرائم الاحتلال الصهيوني الذي يواصل عمليات الاغتيال بحق مجاهدينا الأبطال. هذا غي

عملية مشتركة لألوية الناصر وسرايا القدس وكتائب الأقصي

الجمعة 16 ديسمبر 2005

بسم الله الرحمن الرحيم


( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين )

صدق الله العظيم

بيان أولي صادر عن كتائب شهداء الأقصي وألوية الناصر صلاح الدين وسرايا القدس

تعلن كتائب شهداء الأقصى في فلسطين وحدات الشهيد نبيل مسعود وألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية وسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسئوليتهما المشتركة عن العملية البطولية على إحدى المواقع العسكرية الصهيونية شمال قطاع غزة.

حيث قام مجاهدونا الأبطال مساء اليوم بتفجير عبوة موجهة في جيب عسكري صهيوني كان قرب الموقع العسكري الذي يقع شمال غرب الجدار العازل الذي يبنيه جيش الاحتلال شمال قطاع غزة، وقام مجاهدونا الأبطال بالاشتباك مع جنود الاحتلال الصهيوني الذي لا زال يستمر حتى هذه اللحظات، وقد أكد مجاهدونا الأبطال عن وقوع إصابات في صفوف جيش الاحتلال.

إننا في كتائب الأقصى وألوية الناصر صلاح الدين وسرايا القدس نؤكد اليوم بأن هذه العملية البطولية ما هي إلا رد أولي على جرائم الاحتلال الصهيوني الذي يواصل عمليات الاغتيال بحق مجاهدينا الأبطال.

هذا غيضٌ من فيض والقادم أعظم

كتائب شهداء الأقصى وحدات الشهيد نبيل مسعود
ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية
سرايا القدس الذراع العسكري للجهاد الإسلامي
17/12/2005م
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية