فصائل المقاومة الفلسطينية: ندعو الى تصعيد العمليات البطولية التي تستهدف الجنود وقطعان المغتصبين الصهاينة في القدس والداخل المحتل والضفة

الثلاثاء 16 أغسطس 2022

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي صادر عن "فصائل المقاومة الفلسطينية".

عقدت "فصائل المقاومة الفلسطينية"  اجتماعها الدوري اليوم الثلاثاء ١٦-٨-٢٠٢٢م، توقفت فيه عند أبرز القضايا الوطنية والمستجدات على الساحة الفلسطينية، وأكدت على التالي:

١- نتوجه بالتحية للمقاومة الباسلة في غزة والضفة التي ردت العدوان على شعبنا ولقنت العدو درساً هاماً في ترابط ساحات المقاومة من خلال تكاملها في الميدان.

٢- العدو الصهيوني يتحمل المسؤولية بشكل كامل عن جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني، والمقاومة تقوم بواجبها ودورها المنوط بها في صد العدوان ولجم الاحتلال عن التغول في دماء شعبنا.

٣- المقاومة في الميدان وبفضل الله عز وجل أثبتت أنها موحدة في كافة الساحات، وأكدت أنها قادرة بكل حكمة وقوة واقتدار على افشال المحاولات الصهيونية الرامية إلى شق صف مقاومتنا وشعبنا.

٤- ندعو الى تصعيد العمليات البطولية التي تستهدف الجنود وقطعان المغتصبين الصهاينة في القدس والداخل المحتل والضفة حتى كنس الاحتلال عن كامل ترابنا المقدس.

٥- نؤكد وقوفنا خلف أسرانا الأبطال المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الأسير/ خليل عواودة الذي يعاني من مضاعفات صحية خطيرة، ونؤكد أن قضية الأسرى هي ثابت أصيل من ثوابت شعبنا ومقاومتنا، لذا فنحن ندعمهم ونسنادهم ونشد على أيديهم بكل ما أوتينا من قوة، فهذا واجبنا الشرعي والوطني والأخلاقي.

٦- ندعو الأمة جمعاء لتحمل مسؤولياتها في الدفاع عن القدس والاقصى ونصرة شعبنا الفلسطيني وقضيّته العادلة حتى زوال الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا.

"والله غالب على أمره"

"فصائل المقاومة الفلسطينية"
الثلاثاء ١٦ - اغسطس - ٢٠٢٢م.

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية