قيادة كتائب الناصر صلاح الدين تشارك بحضور مسير عسكري لسرايا القدس برفح في ذكري معركة "وحدة الساحات" واستشهاد القائد خالد منصور وعلى شرف معركة ثأر الأحرار

الخميس 10 أغسطس 2023

قيادة كتائب الناصر صلاح الدين تشارك بحضور مسير عسكري لسرايا القدس برفح في ذكري معركة "وحدة الساحات" واستشهاد القائد خالد منصور وعلى شرف معركة ثأر الأحرار

شاركت قيادة كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية بحضور مسير عسكري لسرايا القدس بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة بذكري معركة "وحدة الساحات" واستشهاد القائد خالد منصور وعلى شرف معركة ثأر الأحرار وذلك مساء الأربعاء الموافق 09-08-2023م .

وجاب المسير شوارع مدينة رفح، متجهاً من موقع صلاح الدين العسكري إلى ميدان الشهداء، تأكيدًا على استمرار المسيرة الجهادية التي انطلق منها الشهداء لمحاربة العدو الصهيوني.

واستقبل الآلاف من المواطنين وعوائل الشهداء مجاهدي سرايا القدس، وقد نثرت النساء الورود على المجاهدين في مشهدٍ دل على حالة التلاحم مع المقاومة الفلسطينية وسرايا القدس، ورفع المُشاركون صور القادة الشهداء أعضاء المجلس العسكري.

وأكدت سرايا القدس خلال المسير، إنا جهادهم مستمر ضد الاحتلال وسيضربون بقوة وحكمة حتى دحره عن الأرض المحتلة واستعادتها.

وقالت "سرايا القدس "قدمنا ومجاهدينا وقادتنا في الضفة وغزة وكل الساحات في سبيل تحرير أرضنا ومقدساتنا"، مضيفة: "سلاحنا ودماؤنا رخيصة أمام فلسطين والقدس وكل ربوع الوطن".

وتابعت: "أكرمنا الله بأن نكون شعلة توحيد الساحات وتوجيه الأنظار تجاه فلسطين ببركة دماء مجاهدينا".

ودعت سرايا القدس، أجهزة أمن السلطة في رام الله إلى كف يدهم عن اعتقال المجاهدين وملاحقتهم وإطلاق سراحهم ليأخذوا مواقعهم في قتال العدو.

كما أكدت سرايا القدس، أنّ الإرادة الفلسطينية خرجت من جنين إلى قلب "تل أبيب" عبر سلاح الشهيد المجاهد كامل أبو بكر، ليضيف فصلاً جديداً من فصول الهزيمة لبيت العنكبوت.

وشددت سرايا القـدس على أنها خاضـت عـدة معـارك ضـد الاحتلال في دلالة على مواصلة طريق الجهاد في سبيل التحرير، مؤكدة أن سلاحها سيبقى موجهاً نحو العدو في معركتهم مع المحتل ولن تنحرف البوصلة.

ووجهت سرايا القدس، التحية لأبناء الشعب الفلسطيني المقاوم في الضفة الغربية المحتلة، وقطاع غزة، والداخل المحتل، ومخيمات الشتات في سوريا ولبنان والأردن، وتعاهدهم أن تبقى على خط الجهاد والمقاومة حتى النصر وتحرير فلسطين.

.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تشارك بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 شاركت حركة المقاومة الشعبية بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 نظمتها لجنة الاسري للقوى والفصائل الوطنية والاسلامية صباح اليوم الاثنين 02-10-2023م أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر غرب مدينة غزة. حيث نظم عشرات الفلسطينيين وقفة أمام مقر الصليب الأحمر في غزة تضامنا مع الأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام منذ شهرين رفضا لاعتقاله الإداري.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية