كتائب الناصر:ننعي الشهيد الفارس الاستشهادي كامل محمود أبو بكر منفذ عملية إطلاق النار وسط مدينة "تل أبيب" التي أسفرت عن مقتل شرطي صهيوني واصابة اثنين من المستوطنين

الأحد 06 أغسطس 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)

بيان عسكري صادر عن:
... ::: كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين::: ...

ننعي الشهيد الفارس الاستشهادي كامل محمود أبو بكر منفذ عملية إطلاق النار وسط مدينة "تل أبيب" التي أسفرت عن مقتل شرطي صهيوني واصابة اثنين من المستوطنين

_ننعي بكل فخر واعتزاز الشهيد الفارس الاستشهادي كامل محمود أبو بكر  " 27 عام " من بلدة رمانة غرب مدينة جنين الذي ارتقى مساء اليوم السبت  05-08-2023م  خلال تنفيذه عملية إطلاق نار وسط مدينة "تل أبيب" التي أسفرت عن مقتل شرطي صهيوني واصابة اثنين من المستوطنين, ونؤكد أن دماءه الطاهرة ستكون لعنة على المحتل.

_ نشد على أيدي كافة المقاومين في الضفة الغربية وندعوهم إلى الاستمرار في نهج ضرب العدو في الوقت والمكان المناسب الذي يضج معاقل الاحتلال وأعوانه المنافقين .

_ دماء الشهداء أمانة لن نفرط فيها ولن نساوم عليها وبإذن الله تكون هذه الدماء نوراً يضيء طريق الأحرار ويبدد ظلام العدوان والاحتلال.

_نسأل الله أن يتقبل الشهيد الفارس أبو بكر ونعاهد الله تعالى ونعاهد جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد على أن نبقى الأوفياء لشهدائنا وأن نسير على الدرب الذي سلكوه حتى يندحر العدو الصهيوني الغاشم عن أرضنا المباركة أو نلقى الله شهداء.

كتائب الناصر صلاح الدين
الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين

السبت  الموافق 05-08-2023م

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية